Picnik

http://www.picnik.com

fotoritocco online

posted @ mercoledì 3 marzo 2010 13:58

Print

Comments on this entry:

# re: Picnik

Left by cvccb at 22/07/2018 14:24
Gravatar
لألوان و البيئة المحيطة من أنواع غير مشابهة و تركيبات من أفضَل الأسباب التي تشارك في السكون النفسية لنا و خلق الروح الإيجابية بداخلنا ؛ يميل الانسان باستمرارً لكل ما هو جميل و له هيئة خارجية راتب و قريب من الفؤاد لهذا فأن ديكور البيت يحتل منطقة عظيمة من تفكير الأفراد الذين يفكرون في امتلاك بيت حديث أو على أقل ما فيها يفكرون في تجديد ديكورات منزلهم القديم لتهيئة بيئة أكثر جمالاً و موجبَة .

الديكورات المخصصة بغرف السبات و الألوان التي نختارها لها تُعد هامة عسيرة حيث لابد أن يجتمع بها الألوان المريحة للنظر و الشكل الجميل سوياً لأنك تمكث فيها وقت طويل و بالتأكيد لابد أن تكون لها ديكورات هادئة حتى لا تشغل بالك أو تسبب لك التشتت في وقت السكون .

و تلك هي أفضل الحيل التي يلزم تنفيذها نحو اختيار ديكورات السبات :
1 – تبدء الهامة بتحديد منطقة الحجرة لاختيار ديكورات مناسبة لها فلا يمكن إهمال تلك النقطة لأنك قد تختار ديكورات غير لائقة لمساحة غرفتك و بالتالى تعطيك شعوراً بالازدحام و الحالة الحرجة .

2 – للغرف الضئيلة لا مفر من اختيار قطع أثاث طفيفة لها مقدار ضئيل أو تصميم خاص يعتمد على الأناقة لا المقدار أو الكثرة فيمكنك تنسيق قاعة سبات بمحتوى صغيرأو عدد قطع أثاث ضئيل مع قطعة أنيقة من الكنب لها مقدار موائم ايضاً

3 – اعتماد الألوان الفاتحة للغرف الضئيلة لأنها تعمل كتمويه عن منطقة القاعة الحقيقية فتعطيك شعوراً بالمنطقة الواسعة و السكون أيا كان كانت المنطقة ضئيلة .

4 – الألوان الحيادية مثل الرمادى و الأوف وايت من أكثر الألوان التي تناسب جميع الحجرات و يمكن تنسيقها مع ألوان أخرى مثل الأحمر و الزهري و الأصفر لعمل مزج بين الألوان غير مشابه و له هيئة خارجية حديث ممتاز ؛ كما أن الألوان الحيادية تكون مريحة للنظر و تضيف إلى شعورك بالراحة و الصفاء .

5 – تَستطيع اعتماد قطع أثاث غير مشابهة و تنسيقها سوياً في مساحات القاعات العظيمة و ليس الاعتماد لاغير على قاعة كاملة أو أثاث متحد الشكل ؛ الدمج بين الألوان و قطع الأثاث المتغايرة هو أجدد صيحات الموضة و الديكور في السنوات الأخيرة .

6 – في حال كانت القاعة لها إضاءة غير جيدة أو بعيدة عن أشعة الشمس على نحو ما تَستطيع بدل هذا من خلال ألوان الدهان ؛ ألوان الأصفر و البرتقالى و الأوف وايت تكون فعالة في بدل قلة تواجد الإنارة بل يلزم اختيار درجة مناسبة بحيث لا تكون درجة مثيرة للأعصاب أو مستفزة خاصة و أن تلك الألوان حيوية و مشرقة بشكل ملحوظ .

7 – الوسائد الملونة هي كلمة المرور بغرفة أنيقة و تستطيع التحديث من هيئة خارجية غرفتك فمثلاً تَستطيع اختيار وسائد مزرقشة بعدة ألوان و اعتماد لون سجاد أحد تلك الألوان للاستحواز على إطلالة جميلة و أنيقة لغرفتك .

8 – اعتماد درجتين من الدهان لمنع الملل و الرتابة و يمكن اختيار الدرجتين لنفس اللون بحيث تكن متفاوتة فى الدرجة لا أكثر مع اعتماد بورتريه أنيق أو ملون في القاعة لإضافة أحوال جوية من البهجة و الأناقة من خلال مزيد من الألوان المتناسقة على نحو ممتاز .

9 – البعد عن البهرجة و التكلف في اختيار الألوان سوياً و البعد عن تجميع قطع الأثاث و وضعها على نحو متقارب ؛ خاصة و أن الإحساس بالتزاحم و الوضع الحرج في المنطقة أو في اختيار الألوان له نفوذ سلبي على نفسيتك .شركة نقل اثاث من الرياض الى قطر
شركة نقل عفش من الرياض الى قطر

شركة نقل عفش من الرياض الى الامارات

شركة نقل اثاث من الرياض الى الامارات
Comments have been closed on this topic.
«aprile»
domlunmarmergiovensab
31123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
2829301234
567891011